شبكة غزة للحوار هي شبكة حوارية مفتوحة للجميع وتخص المواضيع النضالية الخاصة بالشعب الفاسطيني واخر الأخبار والمستجدات.


    الشعبية-القيادة العامة تحمل دولة قطر مسؤولية شهداء القيادة في اليرموك

    شاطر
    avatar
    شبكة غزة
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 391
    تاريخ التسجيل : 07/03/2011

    الشعبية-القيادة العامة تحمل دولة قطر مسؤولية شهداء القيادة في اليرموك

    مُساهمة من طرف شبكة غزة في الأربعاء نوفمبر 07, 2012 4:52 pm



    الشعبية-القيادة العامة تحمل دولة قطر مسؤولية شهداء القيادة في اليرموك
    ......................

    حملت الجبهة الشعبية القيادة العامة دولة قطر بالمسؤولية الكاملة عن دم الشهداء في مخيم اليرموك، متهمة اياها بالمسؤولية عن المجموعات المسلحة وتقديم الدعم والسلاح لها، لزج المخيمات بالازمة السورية، بعد فشل مؤامرتها بتدمير الدولة، كما قالت القيادة العامة، وهددت بالرد.

    كما وقال المحامي حسام عرفات عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية القيادة العامة ان الجيش السوري الحر قام باغتيال وقتل 8 أعضاء من الجبهة الشعبية القيادة العامة في مخيم اليرموك في سوريا اليوم الأربعاء.

    وقال المحامي عرفات أن مجموعات الجيش الحر تحاول ومنذ عدة أيام اقتحام مخيم اليرموك من عدة محاور وعندما تصدت لهم اللجان الشعبية المدافعة عن المخيم قاموا بقصف المخيم مما أدى إلى استشهاد العشرات من أبناء المخيم.

    وأضاف المحامي عرفات انه وفي مساء هذا اليوم الأربعاء قامت مجموعات "ارهابية" بالتسلل إلى بعض المناطق في مخيم اليرموك والتي يتواجد فيها مكاتب للجبهة الشعبية القيادة العامة وقاموا باختطاف ثمانية من أعضاء القيادة العامة وقاموا بإعدامهم بعد التمثيل في جثثهم.

    وانهى المحامي عرفات تصريحه بالتأكيد على أن دم شهدائنا ليس رخيصا ولن يذهب هدرا وستظل الجبهة الشعبية القيادة العامة صمام الأمان للدفاع عن مخيماتنا في مناطق الشتات.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 11:00 am